ولا : الرجل الشهم

* ان المرة العاقلة هى المره


التى تبحث عن رجل شهم


يؤمن بن العلاقة بينهما


ليست مجرد رغبة بالحصول عليها


نما علاقة مبنية علي التبادل


غير المشروط بالحصول علي مقابل


فالمرة تنفر من الرجل الباحث


دائما عن المكاسب و المقابل


و تميل الي الرجل الشهم و


الخدوم دون انتظار مقابل .

ثانيا : الرجل المضحي

* تميل المرة بطبيعتها الى


الرجل المضحى الذي يبدي


استعدادا دائما لمد يد العون و


الاستغناء عن امور ربما تكون


مهمة بالنسبة له نظير و دها و


الفوز بحبها


و تحترم المرة ذلك النوع من


الرجال و تقدرة و تزيد مكانتة لديها


و علي الرجل الذكى ان يفهم هذه


الطبيعة فالمرة و ان يتقن


التعامل معها من ذلك المنطلق


ليفوز بودها و رضاها .

ثالثا : الرجل القائد

* المرة تحب الرجل الذي يعتمد


علية اي الرجل القوى الذي يصبح سندا لها


فهى ترفض الرجل الضعيف و


تمل دور القائد الذي يقوم بكل


المهام الساسية فالحياه


و علي الرجل الا يقبل بالمره


صاحبة دور القياده


حتي و ان حاولت هى ذلك


فمهما طال الزمن ستمل ذلك الدور


و ستميل الي الرجل القائد


و سيفقد هو احترامها و دورة في


حياتها .

رابعا : الرجل الرومنسى و المحب

* المرة حالمة بطبيعتها


و اكثر النساء يفكرن بعواطفهن


كثر من عقولهن


فتجد المرة تبحث دائما عن الحب


و الرومنسية فصفات شريك احلامها


و تنظر الي جميع لفتات الحب و


الشوق الصادرة منه


و كلما زاد شعورها بحب زوجها


كانت الحياة اكثر استقرارا و


سعادة بالنسبة لها


فهى تنتظر ان يتغزل فيها و


يمدحها و يعبر عن حبة فجوانب


عديدة لن الحب بلسم الحياة الزوجيه


و كفيل باستمراريتها و اطفاء


ى خلافات قائمة و بمجرد ان


تشعر المرة بنها مهملة و غير


محبوبة فنها تثور كبركان .

خامسا : الرجل المخلص

* ان قضية الخلاص فنظر


المرة قضية مصيرية و محور


ساسى لاستمرارية العلاقة مع


الرجل و هى لا تنسي الخيانه


بدا و تبحث عن الرجل الذي


يخلص لها مهما كانت الظروف


و هى بالمقابل تخلص حتي في


دق امورها و ربما تنظر الى


تصرفات بسيطة علي انها خيانه


حتي و ان لم تكن ايضا و قد


تغفر اي خطيئة للرجل الا الخيانه


فهى الخطا الاكبر الذي لا يغتفر


و لو اكتشفت الخيانة يوما


فانها تحول الحياة الزوجية الى


جحيم يصعب اطفاؤه


و غالبا ما تكون نهاية للحياة الزوجيه


و علي الرجل ان يخلص للمره


كما يجب ان تخلص هى له


و الا يري انه يحق له ما لا يحق لها


فمن يطلب الخلاص علية ان


يقدمة اولا .