كيف تعرف انك مسحور او معمولك عمل

 

قد يتبادر للبعض انه مصاب بمس او حسد او سحر و يريد التاكدمن هذا ، و قبل ان نشرع فبيان ذلك الامر اود ايضاح امرا مهما الا و هو قوة الايمان بالله تعالي بعدها البعد عن و ساوس الشيطان ، فالعامل النفسى له دور كبير فهذة الاموروقد ينتهز الشيطان الفرصة للتلاعب بالانسان متي ما ضعف ليوهمة انه مصاب بشيء من ذلك، و متي ضعف الانسان بدا يستجيب للقرين و الذي ربما يخرج علي الانسان اعراضا و كانهااعراضا لما ذكرنا من هذة الاصابات و ما هو الا تلاعب القرين بهذا الانسان الذي ضعفة ايمانة و يقينة بربة ، بل ربما يبدا يتلفظ بكلام يوهم من يسمعة انه مصاب بمس حقيقى و الامر غير هذا ، فاقول:يجب البعد عن الوساوس ، فاذا بدانا بعمل ذلك الاختبار يجب ان نكون قبلة و اثناءة و بعدة اقوياء الايمان بالله و اثقين من حفظة لنا، و ان كيدالشيطان ضعيف ، فلا نريد احد يعمل ذلك الاختبار بعدها يتسلط علية الشيطان فيوقعة فالاوهام ليجعل منة فريسة سهلة و يخرج علية اعراضا تشبة اعراض تلك الحالات بينماالامر خلاف ذلك.

نبدا الان:

بالنسبة لمن يظن او يشعر ببعض الاعراض التي يسمع عنها اويقراها عن السحر و اعراضة و يريد التاكد من سلامتة فعلية عمل التالي:

تكرار هذة العبارة ( سحر حسبى الله) عدة مرات -20 مرة او 30او اكثر او اقل حسب الحاجه.

اذا و جد انه لم يتاثر من هذا فهذا يدل علي انه سليم و اذااراد التاكد اكثر فليقرا ايات السحر و منها قولة تعالى:

(واتبعوا ما تتلو الشياطين علي ملك سليمان …..) الي احدث الايه102من سورهالبقره

{واوحيناالي موسي ان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يافكون * فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون * فغلبوا هناك و انقلبوا صاغرين * و القى السحرة ساجدين * قالوا امنا برب العالمين * رب موسي و هارون} [الاعراف: 117-122]

{وقال فرعون ائتونى بكل ساحر عليم * فلما جاء السحرة قال لهم موسي القوا ما انتم ملقون * فلما القوا قال موسي ما جئتم بة السحر ان الله سيبطلة ان الله لا يصلح عمل المفسدين * و يحق الله الحق بكلماتة و لو كرة المجرمون} [يونس: 79-82].

{قالوا يا موسي اما ان تلقى و اما ان نكون اول من القي * قال بل القوا فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعي * فاوجس فنفسة خيفة موسي * قلنا لا تخف انك انت الاعلي * و الق ما فيمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث اتي * فالقى السحرة سجدا قالوا امنا برب هارون و موسى} [طه: 65-70].

مع المعوذتين و الفاتحة و الكرسى و الكافرون و الزلزله.مع تكرار ( و من شر حاسد اذا حسد عدة رات . لان الساحر حاسد كذلك.

وبعض الحالات يكفى عما سبق كلة تكرار الزلزلة ثلاثا.

——————————————————————

ولمن يظن انه محسود عمل التالي:

تكرار عبارة ( حسد حسبى الله) عدة مرات حسب الحاجه.

واذا لم يتاثر من هذا يقرا ايات الحسد و منها

“ود كثير من اهل الكتاب لو يردونكم من بعد ايمانكم كفارا حسدا من عند انفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا و اصفحوا حتي ياتى الله بامرة ان الله علي جميع شيء قدير ” [البقره: 109]

” و لا تتمنوا ما فضل الله بة بعضكم علي بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا و للنساء نصيب مما اكتسبن و اسالوا الله من فضلة ان الله كان بكل شيء عليما ” [النساء 32 ]

“ام يحسدون الناس علي ما اتاهم الله من فضلة فقد اتينا ال ابراهيم الكتاب و الحكمة و اتيناهم ملكا عظيما ” [النساء: 54]

” لا تدركة الابصار و هو يدرك الابصار و هو اللطيف الخبير ” [الانعام 103 “

“وقال يا بنى لا تدخلوا من باب و احد و ادخلوا من ابواب متفرقة و ما اغنى عنكم من الله من شيء ان الحكم الا للة علية توكلت و علية فليتوكل المتوكلون ” [يوسف:67]

“ولا اقول لكم عندى خزائن الله و لا اعلم الغيب و لا اقول انى ملك و لا اقول للذين تزدرى اعينكم لن يوتيهم الله خيرا الله اعلم بما فانفسهم انى اذا لمن الظالمين ” [هود : 31]

“ولولا اذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوة الا بالله ان ترن انا اقل منك ما لا و ولدا “[الكهف:39]

فارجع البصر هل تري من فطور * بعدها ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا و هو حسير ” [الملك:14]

” و ان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و يقولون انه لمجنون ” [القلم:51]

والفاتحة و المعوذتين و الكرسى و الاخلاص. مع تكرار قولة تعالي ( و من شر حاسد اذا حسد ) عدة مرات.

——————————————————————-


اما بالنسبة للمس فعلية قراءة ايات التعظيم و القدرة للة تعالي و الاخلاص كسورة الاخلاص و اية الكرسى و غيرها و ايضا قراءة سورة الجن كاملة و اول عشر ايات من سورة الصافات مع المعوذتين.

وفق الله الجميع لكل خير و حفظنا الله و اياكم و كل المسلمين من جميع مرض و سوء و فتنه.

  • اداكانتي مسحور كيف اعراض الدورة
  • كيف تعرف انك مسحور او معمولك عمل
  • كيف تعرف انك معملك عمل
  • كيف تعرفي انه معمولك عمل
  • منهو اشخص الذي يوهم نفسه انه مسحور


كيف تعرف انك مسحور او معمولك عمل