الجراة حلوة مفيش كلام , أبرز أفيهات محمود عبد العزيز

الجرأه روعه مفيش كلام اشهر افيهات “الساحر” محمود عبدالعزيز

يعد الفنان محمود عبدالعزيز و احدا من اشهر الفنانين الذين استطاعوا حفر اسمائهم بحروف من ذهب فذاكره الفن العربى سواء كان بحضورة الطاغى او خفه ظلة التي ميزتة عن غيرة من الفنانين.

 

ومرت امس الذكري الأولي علي رحيل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، الذي اشتهر بتقديم عدد من الإفيهات التي يرددها جمهورة حتي الآن،

 

فأسلوبة المميز جعل من العبارات و المعانى البسيطة، كلمات لا تنسى، و من اهم افيهات الفنان الراحل.

بحبك يا ستامونى مهما الناس لاموني


هو الإفية الأشهر علي الإطلاق، فخفه ظلة اضفت علي هذة العباره سحرا خاصا، حتي و لو كانت عباره كوميدية.

 

وقالها الفنان الراحل من اثناء احداث فيلم “الكيف”، حينما جسد شخصيه “مزاجنجي”، و عندما القي الشاعر “ستاموني” بعض ابيات الشعر الركيكة، قال له مزاجنجى “بحبك يا ستاموني، مهما الناس لاموني”.

 

الجرأه روعه مفيش كلام


قالها و هو يجسد شخصيه “زرزور”، من اثناء احداث فيلم “إبراهيم الأبيض”، و تعتبر هذة العباره من اشهر الكلمات التي يستعملها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حد لية شوق فحاجه قالها الفنان الراحل كذلك ضمن احداث فيلم “إبراهيم الأبيض”، كما ردد و احدا من اشهر افيهاتة و هو “الإنسان ضعيف”،

 

حيث تعمد نطقها بكيفية ساخرة، لينطقها تحديدا “الإنسان دعيف”، و هو ما جعل الإفية ينتشر سريعا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

آة يا حوستى السوده يا انا ياما


العباره استعملها الفنان الكبير ضمن احداث فيلم “جرى الوحوش”،

 

بعد ان تبرع بجزء من غده فالمخ لشخص ثري، و انقلبت حياتة بعدين رأسا علي عقب، ليرددها طيله احداث الفيلم، الذي ينتهى بإصابتة بالجنون.

 

إنت بتسعمانى يا هرم


من اشهر الإفيهات، التي قالها الفنان الراحل من اثناء احداث فيلم “الكيت كات”، فقد جسد محمود عبد العزيز شخصيه “الشيخ حسني” الرجل الكفيف.

 

الملاحه الملاحه و حبيبتى ملو الطراحة


انتهي فيلم “العار”، بمشهد اصابه الأخ الأصغر بالجنون، و وقوفة علي “مركب” صغير

 

وهو يغنى “الملاحه و حبيبتى ملو الطراحة”، بعدما بدد الأخ الأكبر ثروتهم بصفقه مخدرات ضاعت هباء فمياة الملاحات.

الجرأت حلوات مفيش كلمات

 

صورة1

 




الجراة حلوة مفيش كلام , أبرز أفيهات محمود عبد العزيز