قصص حب قصيره
الحب هو اجمل شئ فى الوجود هو احساس رائع ولا يصادف مثله لذالك نقدم لكم
اروع قصص الحب القصيره جدا ولكن قصص حب مثيره ورائعه فعلا وتاثر فينا كثيرا وايضا
نتغلم منا الكثير والكثير
قصص حب رومانسيه
في البحرين صار حادث بين سيارتين ، السياره الاولى يسوقها شاب (من السعوديه) والثانيه تسوقها
فتاه (مواطنه بحرينه)
المهم في الحادث السيارات راحت فيها ، يعني ما ظل منها اشي ، لكن بلطف
من الله الشاب والبنت طلعوا من الحادث زي الشعره من العجينه ….
المهم طلعوا الاثنين من السياره وباركوا لبعض على سلامتهم من الحادث الاليم ، يعني اللي
يشوف هذا الحادث يقول اكيد في وفيات لا محاله …
جلسوا يتكلمو مع بعض على جنب وقال الشاب للبنت :
ما احلى هذه الصدفه اللي جمعتنا في حادث
قالت البنت مع انه حادث وراحت سيارتي لكني سعيده اني لقيتك …..
وبعدها جلسوا يضحكون مع بعض ونسيوا الحادث وتم التعارف بينهم …
بعد شوي قالت البنت : تصدق ان حظنا سعيد لاني معي في السياره زجاجه وس
كي :
ايش رايك نشرب ونكيف واحنا في موقع الحادث ، وننسى هم الحادث …
قال الشاب فكره حلوه واخذ الشاب الزجاجه وقام يشرب منها حتى بقي شوي وبتخلص ….
وبعدها قال : يلا اشربي يا حلوه ، دورك خلينا نكيف شوي …
قالت : لو كنت غبيه مثلك لشربت …
الحين تيجي الشرطه وتلقاك سكران ويحطون الغلط عليك ميه في الميه وتصلح سيارتي وغصبن عن
شنبك …
رحت لمحل بيع الكتب المستعمله المكتبه ذي تبيع الكتب الرخيصه
رحت لها وشريت لي كتاب وكان عندي اختبار له في اليوم الثاني.. (هذي طريقتي في
الاختبارات).. المهم فتحت الكتاب
فتحت الصفحه البيضاء اللي بعد الغلاف لقيتها مكتوبه بقلم حبر ناشف، واضح انه مكروف لين
قال امين، المهم ..
الكتاب طلع لبنت قبل ما تبيعه (يا عمري توها زانت المذاكره ) والغريب انها كاتبه
الكلام هذا:
( انا ادري انك اول ما تقرا الورقه ذي بتنهبل، بس خلني اقول لك شي..
انا صراحه مثلك في الكليه ومقهوره..
ما كتبت هالكلام الا من القهر.. وعندي احساس انك بتقدر ظروفي كونك مثلي عايش نفس
الاجواء الحين )!!
وقامت تسب في دكتوره اسمها …. !! وبعد ما شبعت من سبها.. قالت: (وعموما فرصه
سعيده جدا اني تعرفت
عليك، واشكرك على قراءه كلماتي بس والله ما كتبت الا من الطفش -عموما- انا فضوليه
شوي.. ممكن بعد ما
تخلص من الكتاب.. تكتب لي على الوجه الثاني ردك لي.. ورجعه وانا بقرا ردك.. وان
شاء الله اني ابي اجي
اشتريه في تاريخ كذا كذا )
ناظرت في التاريخ.. لقيته بكره !!!!!؟
ياساتر وش اسوي؟ طيب انا ما ذاكرت.. وش ذا الحظ؟ المهم اني خقيت (يعني رحت
وطي)..
وقررت اني اكتب لها الرد وبرجعه.. بس قبل كل هذا رحت وصورت الفصول اللي داخله
بالاختبار عشان اذاكر
ضبطت لها رد محترم وقلت لها: ترى ابي اشتريه عقب اسبووع .. ورحت ارجعه ..
وفعلا رجعته وشراه الزوووول مني بنص السعر
اليوم الثاني بالليل رحت للمحل لقيته الكتاب مباع سالت الزووول : الكتاب اللي شريته منك
امس وينه؟ قال: امبارح اجت
بنت وشالته !!
وانا اللي تنفتح كشرتي لين وصلت اذاني
المهم اخذت انا وياها الله لا يقردنا ثلاثه اشهر وحنا شارين الكتاب بايعين الكتاب.. والمستفيد
المحل حق الكتاب المستعمل..
لا وبعد صار ما يحطه في الدرج.. خلاص فهم علينا وصار يخليه عنده على الطاوله
ويسلمه لي او لها اول ما نجي ..
مررررررت الايام وجيت مره قلت للزوول وين الكتاب؟ قال: ما ادري امبارح
جاء راجل اخذ الكتاب.. قلت: يا ابن الحلال قل غير هالكلام الكتاب قديم ومعفن واوراقه
نصها كتابات.. قال: اااااي
عليك الله اخدوه الزول الكتاب الاصفر ..
المهم طلعت وركبت السياره.. ويوم وصلت الاشاره قلت : لحظه يا رجال، ال….. الحين يقول
الكتاب الاصفر.. يا خي هو
احمر اصلا مهوب اصفر ..
المهم ديورت بسرعه ودخلت المحل بسررررعه.. تتوقعون وش شفت؟!!!
لقيت الزووووووول ابن الذين ماسك كتابي الاحمر وقاعد يكتب الرساله اللي انتظرها في
صفحه من الصفحاااات
طلع الخال هو اللي انا خاق معه من
مده
الحب والقصص الرائعه الصغيره