الكثير من المواضيع تحدثت عن العاده السريه
والكثيرون حاولوا الشفاء منها لكن فشلوا لانهم لا يعرفون طبيعه مرضهم
وانه قد يكون هناك علاقه لشئء ما يمنعهم من الشفاء
تفضل اخي الكريم واختى الكريمه وقرا بكل تاني و استعد لمعرفه ما لم يكن يخطر
على بالك.
عشق الجن للانس
العشق: فرط الحب، وقيل: هو عجب المحب بالمحبوب يكون في عفاف الحب، ودعارته .
الجن كافرهم ومسلمهم يعيشون معنا في اسواقنا في محلاتنا في مدارسنا ، معنا في بيوتنا
في الغرف والمطابخ والحمامات ، يقول النبي صلى الله عليه وسلم ان الشيطان يحضر احدكم
عند كل شيء من شانه حتى يحضره عند طعامه فاذا سقطت من احدكم اللقمه فليمط
ما كان بها من اذى ثم لياكلها ولا يدعها للشيطان فاذا فرغ فليلعق اصابعه فانه
لا يدري في اي طعامه تكون البركه ( رواه مسلم ).
والجن يروننا ولا نراهم ، يقول الله سبحانه وتعالى: } يابني ادم لا يفتننكم الشيطان
كما اخرج ابويكم من الجنه ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوءاتهما انه يراكم هو وقبيله من
حيث لا ترونهم انا جعلنا الشياطين اولياء للذين لا يومنون { [الاعراف:27]، ولقد من الله
سبحانه وتعالى على بني ادم بحسن الخلقه ، يقول الله تعالى في سوره التين :
} لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم { ، فسبحان من ابدعه وجمله ، فالجن
يعجبون بحسن خلقتنا وجمالنا وقد يعجبون باشخاص لا لجمالهم ولكن لخفه دمهم وحسن دعابتهم او
غير ذلك ، فيعشق الجني الانسيه او تعشق الجنيه الانسي كما هو حاصل بين بني
ادم من العشق والاعجاب .
فاذا كان الانسي يعشق الانسيه لجمال عينيها ، فما بالك بمن تتجرد من ثيابها امام
شيطان يغلب على عالمه دمامه الخلقه . عن علي ابن ابي طالب رضي الله عنه
ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ستر ما بين اعين الجن وعورات بني
ادم اذا دخل احدهم الخلاء ان يقول بسم الله . رواه الترمذي وفي روايه يقول
صلى الله عليه وسلم ( ستر ما بين اعين الجن وعورات بني ادم ان يقول
الرجل المسلم اذا اراد ان يطرح ثيابه : بسم الله الذي لا اله الا هو
).
يقول ابن تيميه : صرع الجن للانس قد يكون عن شهوه وهوى وعشق ، كما
يتفق للانس مع الانس وقد يتناكح الانس والجن ويولد بينهما ولد وهذا كثير معروف ا.ه.
ومن المعلوم ان الذي يعشق في عالم الانس صاحب الوجه الحسن رقيق البشره ابيض الجلد
وقد قيل ” البياضنصفالحس ن” ، ولكن هذا الذوق لا تجده في عالم الجن ،
ولو كان الجمال هو الغايه عند الجن لما بقي الجان العاشق في جسد الممسوس بعد
ان يكبر سنه ويشيب راسه ويتجعد وجهه وتتساقط اسنانه ..!
والذي يحصل ان يحضر الجان على الانسان الكبير والرجل الدميم او على المراه السوداء ويقول
لك انا احبها .
وحالات العشق هي في الحقيقه من اصعب حالات الاقتران ، وهي حالات مستعصيه للغايه يصعب
معها اقناع الجن بالخروج وترك المصروع ، وذلك بسبب تشبث الجني بجسد من يعشق من
الانس خصوصا اذا كان المصاب في بعد عن ذكر الله .
كيف صبري عن بعض نفسي وهل
يصبر عن بعض نفسه الانسان
وكثير من الشياطين لا تعشق الانسان الممسوس ولكنها تعشق الجسد فقط فهي تاكل وتشرب وتستمتع
به ، ولا تبالي بالانسان اذا ما كان سعيد ا او حزينا ، بل قد
تتسلط عليه بالاذى والسهر والتعب لخدمه السحر او العين او لمجرد ان يخالف المصروع هوى
الجان ، فعليهم من الله ما يستحقون من العذاب واللعنات المتتاليه الى يوم يلقونه.
وهذا النوع من الاقتران تكون له احيانا بعض الاعراض :
فمن اعراضه ان يكثر مع المعشوق الاحتلام في اليقظه والمنام ليلا ونهارا ، وقد يشعر
المعشوق بمن يتابعه ويحتضنه دون ان يراه ، و قد يسلب الاراده فلا يستطيع على
الحركه او صراخ ويشعر بمن يعاشره ” اغتصاب ” وهو مستيقظ غير نائم ، وربما
يشعر بان شيئا ما يثير شهوته حتى يقذف وهو مستيقظ وفي كامل وعيه ،،، اما
في الحلم تتم المعاشره كامله ” يحصل الايلاج ” واذا ما فرغ من حلمه واستيقظ
وجد نفسه متعبا وكان الامر حقيقه ،،، وقد يصاب المريض بالنعاس في اي وقت في
العمل او في المدرسه ويحتلم .
وقد ان يتدرج الشيطان في التشكل للمعشوق في بدايه الامر في المنام ، كان يرى
المعشوق في منامه صوره امراه جميله او رجل وسيم وانها معه في زواج ومعاشره وتتكرر
هذه المنامات حتى يصبح الشكل مالوفا للانسي ( احيانا يكون التشكل في صوره رجل او
امراه يعرفها الانسي ) ، يرى في المنام شخصا على احسن صوره يقترب منه ويداعبه
ويعاشره ، وتجد بعض الانس يتلذوذن بتلك المداعبه ويهيمون بذلك الخيال وتجدهم يانسون بالعزله ويسارعون
الى النوم لعلهم يرون ذلك الطيف الجميل .
فاذا تبين للجن العاشق ان الشاب او الشابه راغب في هذه الخيالات العاريه والدعابات الجنسيه
في اليقظه والمنام ، قد يتشكل له في اليقظه عن طريق التخيل بالعين ويتحدث مع
عشيقه او عشيقته عن طريق الوسوسه ، حتى يتعلق الانسي في هذه الصوره الجميله المزيفه
، يذكر لي احد الشباب وقد ابتلي بشيطانه خبيثه ، فيقول: انه بلغ بي الحال
ان اخاطب قرينتي قبل النوم فاقول لها اريد منك ان تاتيني في المنام على صوره
فلانه ، يقول: فانام وتاتيني تلك الشيطانه الخبيثه بصوره من طلبت ، شاب اخر يقول:
كانت تشترط علي الشيطانه بان لا اذهب الى المسجد مقابل ان تتجسد لي في اليقظه
.
فاذا وافق الانسي عشيقه من الجن بفعل الفاحشه معه او حتى لو تركه ولم يدفعه
بالذكر والدعاء ، فان الشيطان يتمكن منه ويستحوذ عليه لانه لم يحفظ حدود الله ،
ويخشى عليه ان يتركه الله سبحانه وتعالى ولا يبالي به باي واد هلك ، فتتفرد
به الشياطين وتتلاعب به كيفما شاءت ، يقول الله تعالى في سوره الانعام: } ويوم
يحشرهم جميعا يامعشر الجن قد استكثرتم من الانس وقال اولياوهم من الانس ربنا استمتع بعضنا
ببعض وبلغنا اجلنا الذي اجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها الا ما شاء الله
ان ربك حكيم عليم { .
يقول شيخ الاسلام ابن تيميه : الاستمتاع بالشيء هو ان يتمتع به . ينال به
ما يطلبه ويريده ويهواه ، ويدخل في ذلك استمتاع الرجال بالنساء بعضهم لبعض … فالجن
تاتيه بما يريد من صوره او مال او قتل عدوه ، والانس تطيع الجن ،
فتاره يسجد له ، وتاره يسجد لما يامره بالسجود له وتاره يمكنه من نفسه فيفعل
الفاحشه، وكذلك الجنيات منهن من يريد من الانس الذي يخدمنه ما يريد نساء الانس من
الرجال . وهذا كثير في رجال الجن ونسائهم ، فكثير من رجالهم ينال من نساء
الانس ما يناله الانس ، وقد يفعل ذلك بالذكران.
فاذا ما تمكن عاشق الجن من الانسي ، يجعله يحب الوحده والانطواء والعزله ، وتجده
شارد الذهن ، واذا كان الرجل خاطبا او المراه مخطوبه ترفض الزواج ، واعرف امراه
كلما تقدم احد ليخطبها تتعب جسديا ونفسيا وربما تصرفت كالمجانين حتى يتراجع الخاطب عن خطبتها
، ويتحدث الخبيث على لسانها ويقول لن اتركها تتزوج لانها زوجتي ، وقد يصاب الانسي
ببعض الامراض مثل الخفقان والالام في القلب ، لان الشيطان العاشق في ال غالب يسكن
قريبا من القلب او العينين ، وقد يصاب المعشوق بالكسل والخمول وكثره النوم ، احيانا
اذا كان المصاب رجلا فتجده يكره النساء عموما والعكس اذا كانت المصابه امراه ، واذا
كان الانسان متزوجا قد يربطه الشيطان فيجعله يكره معاشره زوجه واذا عاشر لا يجد لذه
في الجماع ويتسبب في كثير من المشاكل بين الزوجين ، لان الشيطان يرى ان الانسان
المعشوق ملك له وحده ، وكثيرا ما يصرع او يتعب المعشوق في حاله الغضب الشديد
، وفي بعض الحالات يمر الانسي بمرحله من العذاب بسبب عشق الجن له ، ولا
يعلم مدى هذه المعاناه الا من جربها ومن لا يزال يعانيها .
علاج وطرد عاشق الجن
اذا تبين ان المريض مصاب بمس من الجن بسبب العشق فعلاجه باتباع نفس طريقه علاج
المس الشيطاني ، ولكن قد يكون سبب التلبس الحقيقي السحر او العين ، لانه يوجد
من الجن من يخدم الساحر مقابل ان ينفذ الى جسد المسحور ، او يدخل الى
جسد الانسي عن طريق العين وبعد فتره من الزمن يتدرج به الحال الى ان يتعلق
قلبه بالانسي او الانسيه فيكون عاشقا ، فاذا حضر وقت القراءه يقول انا احبها او
تقول انا احبه ان كانت جنيه فينبغي الانتباه واخذ المعطيات من المريض مع الملاحظه وقت
الرقيه.
يقول شيخ الاسلام ابن تيميه في مجموع الفتاوى: فما كان من صرعهم للانس بسبب الشهوه
والهوى والعشق فهو من الفواحش التي حرمها الله تعالى ، كما حرم ذلك على الانس
وان كان برضى الاخر ، فكيف اذا كان مع كراهته فانه فاحشه وظلم! فيخاطب الجن
بذلك ويعرفون ان هذا فاحشه محرمه ، او فاحشه وعدوان ، لتقوم الحجه عليهم بذلك
، ويعلمون انه يحكم بحكم الله ورسوله الذي ارسل الى جميع الثقلين الانس والجن.
ومن الايات التي توثر في هذا النوع من المس وتفضحه قراءه الايات ادناه مع ايات
الرقيه . وتنفع هذه الايات مع ايات الحفظ والتحصين في منع الشيطان من التمتع ومعاشره
المعشوق من الانس.
} ومن الناس من يتخذ من دون الله اندادا يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد
حبا لله ولو يرى الذين ظلموا اذ يرون العذاب ان القوه لله جميعا وان الله
شديد العذاب { [البقره:165]
} والله يريد ان يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات ان تميلوا ميلا عظيما *
يريد الله ان يخفف عنكم وخلق الانسان ضعيفا { [ النساء:27-28]
} واصبح فواد ام موسى فارغا ان كادت لتبدي به لولا ان ربطنا على قلبها
لتكون من المومنين { [ القصص:10]
} وراودته التي هو في بيتها عن نفسه وغلقت الابواب وقالت هيت لك قال معاذ
الله انه ربي احسن مثواي انه لا يفلح الظالمون * ولقد همت به وهم بها
لولا ان راى برهان ربه كذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء انه من عبادنا المخلص ين
{[يوسف:23-24]
} قال رب السجن احب الي مما يدعونني اليه والا تصرف عني كيدهن اصب اليهن
واكن من الجاهلين * فاستجاب له ربه فصرف عنه كيدهن انه هو السميع العليم {
[ يوسف: 33 – 34]
} و قال نسوه في المدينه امراه العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا
انا لنراها في ضلال مبين { [يوسف:30]
} ولوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشه وانتم تبصرون * اانكم لتاتون الرجال شهوه من
دون النساء بل انتم قوم تجهلون { [ النمل:54-55]
} سوره انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون* الزانيه والزاني فاجلدوا كل واحد
منهما مئه جلده ولا تاخذكم بهما رافه في دين الله ان كنتم تومنون بالله واليوم
الاخر وليشهد عذابهما طائفه من المومنين*الزا ني لا ينكح الا زانيه او مشركه والزانيه لا
ينكحها الا زان او مشرك وحرم ذلك على المومنين { [ النور:1-3]
} والذين لا يدعون مع الله الها اخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله الا
بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق اثاما * يضاعف له العذاب يوم القيامه ويخلد
فيه مهانا { [ الفرقان :68]
} ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشه في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا
والاخره والله يعلم وانتم لا تعلمون { [ النور:19]
} ح ور مقصورات في الخيام * فباي الاء ربكما تكذبان * لم يطمثهن انس
قبلهم ولا جان { [الرحمن:72-74]
} وحيل بينهم وبين ما يشتهون كما فعل باشياعهم من قبل انهم كانوا في شك
مريب { [سبا:54]
الرقيه الشرعيه ادهب الى الرقيه العامه المطبوعه
ان الغايه من اقتران العشق في الغالب هي الجماع ، لذلك ينبغي على المصاب عدم
تمكين الجني من الجماع والاستمتاع به وذلك بفعل ما ياتي:
1. يدهن القبل والدبر بالمسك الاسود ” الاحمر ” او المسك الابيض ( او زيت
الزيتون الذي قرئ عليه القران ) يوميا قبل النوم . كما ينبغي عليه ان يطيب
ثياب النوم بالمسك او دهن العود او الريحان .
2. لا ينام وهو ع ريان ا من الثياب او بثياب شفافه .
3. ان يقول بسم الله الذي لا اله الا هو بنيه ان يستر الله عورته
من اعين الجن عندما يخلع ثيابه.
4. يحافظ على اذكار الصباح والمساء والنوم خاصه .
5. يجتنب المعاصي ويحافظ على الطاعات .
6. لا ينام منفردا ويسال الله تعالى ان يحفظه وان يكفيه شر من تسلط عليه
من الشياطين .
والذي ينبغي ان يعلمه الانسان المعشوق ان الشيطان قبيح الصوره بشع الخلقه ولا يغتر بالصوره
التي يتشكل عليها الشيطان في نظره ، يقول الله تعالى: } اذلك خير نزلا ام
شجره الزقوم * انا جعلناها فتنه للظالمين * انها شجره تخرج في اصل الجحيم *
طلعها كانه رءوس الشياطين { سوره الصافات ، ويقول e : (الجن ثلاثه اصناف :
فصنف يطير في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون ).
حقيقه التناكح بين الانس والجن
يقول الله سبحانه وتعالى } واستفزز من استطعت منهم بصوتك واجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم
في الاموال والاولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان الا غرورا { [الاسراء: 64] . اخرج القرطبي
في تفسيره عن مجاهد قال: اذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على احليله فجامع
معه ، فذلك قوله تعالى: } لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان { . وروي
من حديث عائشه قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ان فيكم مغربين» قلت:
يا رسول الله, وما المغربون؟ قال: «الذين يشترك فيهم الجن». رواه الحكيم الترمذي في (نوادر
الاصول). قال الهروي: سموا مغربين لانه دخل فيهم عرق غريب ، وكانت بلقيس ملكه سبا
احد ابويها من الجن.ا.ه.
يقول الشيخ عبد الخالق العطار: عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بانه جسم دقيق
رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل باذن الله جسم الانسان ويقترن به ، والنكاح
بين هذا النوع من الجن وبين الانس يتم بطريق الاثاره والتهيج من الجن الى الانس
في موضع الاثاره العظمى بفرج الانسي ذكرا او انثى، واطمئن بناتي من بني الانس ان
هذا التنكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكاره ولا ينجم عنه حمل لانه لا يعدو
اثاره وتهيج في موضع العفه للفتاه الانسيه حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني
الذي اثارها وهيجها حتى امنت اي من الامناء ، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو
المشهور بالعاده السريه ، وكذلك اذا اقترنت الجنيه الانثى برجل من الانس فان النكاح بينهما
في صوره اثاره واحتكاك في موضع الاثاره مناما ، فيستيقظ الرجل بعد ان يكون قد
امنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ، لكن اذا تجسم وتجسد الجني اي تحول الى
جسم مادي فانه يصير مثل الانسان تماما لانه تحكمه الصوره ، وفي هذه الحاله يصير
الجني ذكرا كان او انثى مثل الانسي تماما ويحدث بينه وبين الانسان التناكح والتلاقح والتناسل
والذريه ، وفي هذه الحاله تاخذ شكل وصفات وخصائص الانسان الكامل ا.ه.
تنبيه : قد يثير الشيطان الشهوه عند المراه حتى انها تهتك بكراتها باصبعها او اي
اله اخرى .
يقول شيخ الاسلام ابن تيميه في مجموع الفتاوى :
وصرعهم للانس قد يكون عن شهوه وعشق ، كما يتفق للانس مع الانس ، وقد
يتناكح الانس والجن ويولد بينهما ولد ! وهذا كثير معروف ، وقد ذكر العلماء ذلك
وتكلموا عليه وقد كره اكثر العلماء مناكحه الجن ا.ه.
وقد يزعم الشيطان انه يريد الزواج من الانسيه او العكس ، تبين له ان طلب
الزواج مرفوض لان الانسيه او الانسي لا يريده ولن يكون زواجا شرعيا ولو وافق الاخر
لان الراجح من اقوال العلماء ان زواج الجن من الانس حرام لقوله تعالى: } ومن
اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم موده ورحمه ان في
ذلك لايات لقوم يتفكرون { [سوره الروم:21]. ويرغب بما اعده الله للمومنين يوم القيامه من
الحور العين في الجنه ، وان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه .
مناكحه الجن للانس على اربعه اشكال :
1. الاحتلام : وهذا لا يكون الا في المنام ، وهو معلوم يوجب الغسل بسبب
الانزال.
2. الاستمتاع المنامي : يستمتع الجان بالانسان في المنام بغير شعور الانسان ولا يكون معه
انزال ، بكيفيه يعلمها الله.
3. المعاشره الخفيه : وهي ان يشعر الانسان بمن يجامعه وهو في كامل وعيه ولا
يستطيع رده.
4. التشكل : يتشكل الجان على صوره انسان وتكون المعاشره طبيعيه كما هو حاصل بين
الانس .
- جن يمارس الجنس مع الانس
- نكاح الجنيه
- صراخ المرأة فى العادة السرية
- جوايا نار
- بلقيس ملكة سبأ أحد أبويها من الجن
- العاده السريه لها علاقه بالجن
- العادة السرية والجن
- الجنيات والعادة السرية
- الجن العاشق والعادة السرية
- هل للجنيات علاقة بالعادة السرية عند الرجال