احدث مقالات جميلة

روايات جريئه جدا عن الحب

روايات جريئه جدا عن الحب 2A8725585F9A0B8Bcd911D177F024505

روايات جريئه جدا عن الحب

 

موضوعنا اليوم مميز جدا وهو  روايات جريئه للحب وهو يمتلى بالرومانسيه  والمشاعر الفياضه وكل هذا
يتلخص داخل الروايه يارب تنال اعجابكم

Images/5/2A8725585F9A0B8Bcd911D177F024505-Jpg

عهود: يمه كم مره اقولك زواج لا يعني لا

ام عبدا لله:ليه طيب رافضه الرجال مايعيبه شئ ابوك سال عنه وعن اهله والنعم منهم
ولا تنسين بعد انه صديق خالك وطبعه من طبع خالك يعني عز الطلب

عهود:انا ماقلت في الرجال شئ بس الزواج شيليه من بالك لا تقولين لي ان هو
سنه الحياه
لاني عارفه وعارفه الاسطوانه حقتك بس انا مش مقتنعه بالزواج اساسا

ام عبدالله:طيب ليه وافقتي انك تدخلين على الحريم مادمك ماراح توافقين

عهود:يمه انا طوعتك وقلت اسكتك ودخلت لك على الحريم وتوقعت مثل كل مره انك ترفضين
اوهم يرفضون عشان كذا قبلت ادخل

ام عبدالله:طيب احنا عطينهم كلمه وابوك وافق وقال لهم بكره يجون عشان يتفهمون على كل
شئ و..

عهود تقاطع امها:نعم ومن عطاكم الحق عشان توافقون صحيح انتوا اهلي بس هذا مايصير انا
مستحيل اتزوجه

ام عبدالله :حرام عليك ليه تبين تحرميني من اني اشوفك عروس واشوف عيالك

عهود: الله يخليك لا تظغطين على واظن انك عارفه ايش السبب ومافي شئ بالدنيا يغير
رايي بالزواج

ام عبدالله: ياحبيبتي لاتحكمين عليه من تجارب غيرك

عهود: ابغى اعرف انت ليه مصره عليه
ام عبدلله: لاني حاسه انه هو الي بيتحملك وهو الي بيقنعك ان الزواج نعمه
عهود: ايه باين انه نعمه والدليل حياتك
ام عبدالله حز في خاطرها : ياحبيبتي قلت لك لاتحكمين من تجارب غيرك…وبعدين ياقلبي الرجال

كل يشهد باخلاقه وبالعاني افنعنا ابوك يصرف النظر عن زياد ولد عمك

عهود: بس
تقاطعها ام عبدالله: لابس ولا غيره اذا كنت ماتعرفين مصلحتك انا اعرفها ومصلحتك مع تركي

وحطي ببالك ان ابوك يتمنى انك ترفضينه عشان يزوجك زياد وعارفه انه مو من صالحك
تاخذينه
لانك بتعيشين نفس حياتي وازيد

عهود وعيوني امتلت دموع: يمه بس ماابي اتزوج
ام عبدالله: مو انت تثقين فيني
عهود بعد تفكير وتردد: ايه
ام عبدالله: وتعرفين اني مستحيل اضرك صح
عهود:امم
ام عبدالله: اتكلي على الله واستخيري وبعدها لك مني اصرفه لو ماارتحتي له مو لانك
مش مقتنعه
خلاص
عهود:………….
ام عبدالله: خلاص
عهود:امم
ام عبدالله: الليله بشوفك واسمع منك
عهود: ليه

ام عبدالله وهي طالعه من غرفه عهود:الموضوع
عهود:بس….

ام عبدالله :لان خوالك حددو ان بكره تصير الشوفه والتفاهم على كل شئ

عهود كنت مصدومه:ليه العجله طيب
ام عبدالله: مانبغى ابوك يتراجع وخلينا نضرب الحديد وهو حامي

لما طلعت امي من الغرفه توجهت على طول للتسريحه وخذت الجوال ودقت على بنت خاله
تشكي لها[عهود عمرها 23سنه جسمها حلو لاهي سمينه ولا ضعيفه بيضا وشعرها ناعم وطويل يغطي
اردافها صابغته بني غامق ومطلع بيضها وحلوه]

عهود:لحقي علي تعالي شوفي المصيبه الي انا فيه
ا
نجود:الناس اول يسلمون يسالون عن الاحوال والاخبار

عهود:انت فاضيه اهلي بيزوجوني

نجود:لا هههههههه ردو اهل المعرس ووافقت عمتي بعد شصير في الدنيا توقعت السالفه مثل كل
مره ينرد او هم الي يردونك

عهود:هذا من حظي الزفت والا انا الغلطانه يوم اسمع كلامك واوافق ادخل لم “وهي تقلد
نجود دخلي لهم وانت عارفه ان امك ماراح توافق انك تروحين الدمام بس عشان تسكتينها”مالت
عليك هذه وافقت ولا وقالت لابوي بعد وبكره بيجون يتفاهمون بالتفاصيل يعني خلاص رحت فيها

نجود:شنو رحتي فيها اول مره اشوف وحده على وجه زواج ومسويا عزىيابت الناس عسى ان
تكرهو شئ فهو خير لكم وبعدين ليه ماتفكرين بالناحيه الايجابيه انك بتصيرين قريبه عندنا متى
مابغيتي تجين عندنا تجين

عهود:وهذا الي هامك من الموضوع احر ماعندي ابرد ماعندك انت عارفه رايي بالزواج

نجود:عارفه والله عارفه مستحيل اخلي رجال يتحكم فيني والا يمشي كلمته علي والا يطول صوته
ويتحكم بروحتي وجيتي صح مش هذا جزء من كلامك المشهور

عهود:مادمك عارفه ليه تطولين السالفه

نجود:عارفه بس الي يسمعك يقول انك من سوق لسوق ومن بيت لبيت هذا انت حالك
من حالنا لا روحه لولا جيه مافي غير بيت جدتك والا مزرعتها

عهود:عارفه بس انت عارفه اني مش مقتنعه بفكره الزواج يعني واحد غريب ماعرفع فجاهيصير الامر
الناهي في حياتي خيران شاءالله ماله حق لهو ابوي ولا امي ياماما خليني معززه مكرمه
بيت اهلي احسن لي

نجود:وانت ان شاءلله بتكونين معززه ومكرمه عنده ولاتنسين انه صديق خالك بعد يعني اخوك مستحيل
يخليه ياخذك اذا حس انه ممكن يذلك او يهينك او يطين عليك عيشتك ولا مافي
ثقه في خالك وغير كذا هو محترم
وبيغوضك عن اشياء كثيره فقديتها

عهود:وش الي يضمن لي انه مايصير مثل ابوي ويذلني مثل مايل امي

نجود:اجل وين كلامك معززه ومكرمه بيت ابوك ؟
عهود بضيق: فهميني على الاقل ابوي له الحق يسوي كذا فيني بس هو اذا سواها
ماله حق
نجود:طيب انتي استخرتي
عهود: الصراحه ايه امس مادري ليه حسيت انه محتاجه استخير
نجود: وبعدين
عهود: ماعرف ..بس الي حسيته اني مرتاحه وحلمت بحلم وقلته لخالتي العنود وقالت بتسال
عن تفسيره وتقول لي اليوم
نجود: اوكي انتظري لما تدق عليك بس لا تعتمدين على الحلم بس
عهود: عارفه بس ليه انتوا مو ****ن تفهموني انا واحده مو للزواج مااصلح
نجود:صدق يوم قال عمي انك عقلك رايح فيها

عهود:اقول انطمي لاطلع م السماعه واهبداك

نجود:ههههههههههههههههههههههههههه

عهود :اي شعليك انت طيب عندي فكره شرايك احوله عليك

نجود: نعم لا ياحبيبتي اا ماخذ فضاله احد

عهود: ياربي شسوي

نجود:يابنت الناس عسى ان تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم

عهود:يعني عاجبك انهم حطوني بالامر والواقع

نجود:انت قلتيها واقع مافي بنت تجلس من غير زواج الا ان كانت شينه او فيها
بلى وانت الحمدالله مافي شئ وحمدي ربك انهم ماقطوك على اي واحد والسلام ماعطوه الموافقه
الا بعد ماطلعوا روحه اكيد وانت عارفه خوالك بس انا مش كاسر خاطري الا رجلك
العتيد مسكين اكيد امه داعيه عليه بياخذ واحده مثلك معقده

عهود:مالت عليك اقول هذا الي مفروض تقولين يانعومه اذا خذني تقولين كاسر خاطرك مش اللوم
عليك اللوم على الي يكلمك

نجود:انا ماضربتك على ايدك وقلت لك دقي علي

عهود:نججججججججود

نجود:خير

عهود :دبريني عاد

نجود: يعني شتبيني اسوي وبعدين لاتستعجلين ممكن يكون هالرجال مثل ماتبينه وعندك فتره الخطوبه بتتعرفين
عليه وترتاحين لهواشوي اشوي تقتنعين بالزواج

عهود: بس مستحيل اخليع يتحكم فيني وقولي عهود ماقالت

نجود:ههههههههههههههههههههاخاف بكره اذا تزوجيتي بكره وقلنا لك شئ تقولين بشاور زوجي قبل

عهود: يخسي مابغى الا حمار مثله يتحكم فيني والا اشاوره في اي شئ يخصن بعدهذا
الي ناقص
نجود:ههههههههههههه على هالحاله ثاني يوم والاانت بيت اهلك

عهود:والله اهلي يتحملون الي يجيهم

نجود:شكل الاخت ناويه

عهود:انا بقولها بصريح العباره انا الحين موافقه بس عشان ابين لكم انا مش راعيه زواج
ماراح اغير شئ من تفكيري ونشوف شراح يصير واهلي يتحملون وذنبي برقبتهم

نجود:شقصدك؟

عهود:الايام بتوضح لك!

نجود:عهود صدق شتقصدين من هالكلام

عهود:والله الين الحين مافي شئ معين في بالي عشان اوضح لك شقصد بالكلام الي قلته
بس اول نعرف اسمه اول ونشوف شيفته قبل بعدين اقولك

نجود:يعني الحين ماتعرفين شئ عنه؟

عهود:لا

نجود:من صدقك!

عهود:والله لاني ماتوقعت ان بصير شئ عشان كذا ماصار عندي اي فضول اعرف اي شئ
عنه وحتى امي لمى جات تقولي شئ عنه اقوم واهد المكان

نجود:انا اقولك

عهود:وانت شعرفك!

نجود:الله يسلمك امس الوالد والوالده وهم يتقهون كنت انت ورجلك محور حديثهم

عهود:اها

نجود:المهم اسمه تركي و………

عهودوهي تقاطعه:وععععععععععععع اكره اسم عندي

نجود:وجععععععع ان شاءالله بتخليني اتكلم من غير ماتقاطعيني والا ماراح اقولك شئ

عهود وهي مبرطمه:انزين كملي

نجود:اي ماتجين الا بالعين الحمره وظيفته محترمه ويشتغل بشركه ال…….وراتبه معتبر بعد وبيسكنك بشقه بالدمام
لان شغله هناك طبعا وعمره…

عهود:صبري صبري

نجود:وجع مش قلتلك لا تقاطعيني

عهود:وجعععع جاني خط ثاني خليني اشوف مين

نجود:اجل اكلمك بعدين

عهود:لالا تعالي ذي بنت عمتي الملقوفه داقه عشان تتفحص مالي خلق لها كملي

نجود:وهذا الي متبينه وتبين تعرفين كل شئ عنه اجل لوتبينه شبسوين

عهود:بتقولين والا شلون ولا تقعدين تمنين ان ماعرفته منك بعرفه من غيرك فا خلصي علي

نجود:بلللل كلتيني بقولك وين وصلنا ……اي عمره33 وعندهثلاث اخوان متزوجين ومعيلين واربع خوات وهم بعد
متزوجين وهو اصغر اخوانه
عهود:بلللللل وهذا اصغر اخوانه وعمره33 “الله يعيني اكبرمني بعشر سنينياويلي شكله بيصير معقد وهذا خالي
الي مطيحه معهااحس انه معقد اجل شلون ذا بس انااوريه ماحد قاله يتقدم لي “نجود:هوهو
وين رحتي نحن هنا
عهود:هامعاك
نجود:وين سرحت في حبيب القلب
عهود:وععععععععععع لا يكثر بسيالله ضفي وجهك
نجود:اي بعد ماخذتي الي تبينه بتسكرين يالله لي الله وزيماقلتلك توكلي على الله ولي كاتبه
ربي بيصير
عهود:ونعم باللهباي
نجود:باي
سكرت من بنت خالي وانا افكر الله لايحرمني منك يانجود”نجوداكبر بسنه عن عهود وتعتبرها مثل
اختها لان ماعندها خوات عشان كذا تعتبرها مثلاختها”وراحت تنام مع ان الي بمكانها مستحيل ينامون
بس هي مطنشه ولاهامها

اليوم الثاني بعد صلاه العشاء جاوا الجماعه وجى وقت الجد وقت الشوفه
ابوعبدالله:حياالله من جانا هذي الساعه المباركه واحنانشتري الرجال يابو عبدالرحمن

ابوعبدالرحمن:هذ العشم بس ولا عليك امر الوالد يبي يشوف كريمتكم

ابوعبدالله:مطلبت الا حقكم عبدالله قم ود تركي المجلس الثاني وناد اختك

عبدالله :ان شاءالله تفضل ياتركي

تركي :يالله

Images/5/976706Fef983496Ecf3526064519Ff56-Jpg

 

Images/5/A106086551Ba289868A3Ac751367D9E0-Jpg

 

 

  • روايات جريئه
  • روايات جريئة
  • روايات عن الحب
  • روايات رومانسية جريئة جدا
  • قصه رومانسيه جريئه جدا
  • روايات حب جريئة
  • روايات متزوجين منحرفه
  • روايات حب جريئه
  • روايه جريئه جدا جدا
  • روايات رومانسيه جريئه جدا
السابق
طريقة عمل المنسف اردني باللحمة
التالي
انا زهقانة من شغل البيب