احدث مقالات جميلة

الروايات اللي كنت بدور عليها في الحب والغرام , اجمل روايات غرام لكل عاشق

الروايات اللي كنت بدور عليها في الحب والغرام - اجمل روايات غرام لكل عاشق B64Fef070549D8D9F46A91D521B4Dcca

اجمل روايات غرام لكل عاشق

 

موضوعنا اليوم موضوع ينتمى الى قسم الروايات وهى ارووع الروايات الغراميه التى تعبر عن ما
بداخل العشاق لذللك قدمنا لكم اجمل الروايات الغراميه

 

Images/5/B64Fef070549D8D9F46A91D521B4Dcca-Jpg

 

الاربعاء في الصباح ورائحه الهواء الزكيه والجو البارد وقبل شروق الشمس والهدواء يعم المكان الا
من اصوات خطوات المصلين بسكينه متوجهين للمسجد وفي معظمهم من الكبار في السن
وقف جمس من الموديلات القديمه جنب المسجد قبل الاقامه ونزل بهدواء ورويه صاحبه

دخل صاحبه المسجد وصلى وبعد ماخلص صلاه
‏*‏*****
الطريق طويل مررره جاي من مقر عمله الجديد وكثر في شرب السوائل
وقف سيارته البي ام دبليو السودا جنب المسجد بسرعه ونزل لحمامات المسجد طول الطريق كان
ماسك نفسه ولما قرب من المسجد ما قدر يمسك نفسه زياده
خلص وطلع من الحمامات لكن قبل ليخرج تماما لفت انتباهه الرجال المتجمعين في المسجد رغم
ان الصلاه انتهت وحبا للاستطلاع دخل

صاحب الجمس واقف في وسط المسجد
قال بصوت جهوري: ياجماعه الخير انا عندي ثلاث بنات وانا اعرض تزويجهم فمن قادر على
تحمل الامانه يتقدم وازوجه اليوم في المحكمه

سكت ينتظر ردت فعل المصلين تعمد اختيار هلوقت بذات لانه يعرف ماحد يصلي الفجر في
المسجد الا وفيه خير كثير لانه اليوم اخر فرصه له!!! ومو اول مره يبحث عن
عرسان في هلاسبوع !!
تقدم منه شاب لابس نظاره طويل
قال بتردد الشاب : ممكن اعرف اسمك ياعم؟
ابو البنات: ناصر الستار
الشاب: ليش تزوجهم ياعم ناصر بهذي الطريقه؟
ابو البنات بلسان سليط وترفع :مالك شغل تبي تتزوج او لا؟
سكت الشاب باحراج وعيونه تدور على الشايب ابو البنات
ابوالبنات كان فيه قدر كبير من الوسامه رغم كبر السن والشيب وفيه هيبه

طلع مجموعه من المصلين الغير مهتمين بلموضوع
ومنهم من استهجن الطريقه ومنهم من شك في السالفه ومنهم من يفكر في البنات ورحمهم
لكن ظروفه ماتنفع يساعد

بعد فتره زمنيه بسيطه
تقدم شاب بتردد وفي نفس الوقت كان خلفه واحد ثاني
الشاب : انا يشرفني اتزوج بنتك
تقدم شاب ثاني على ملامحه الجد : وانا لي الشرف بعد اني اكون نسيبك

كان يفكر بسرعه ويحسب خسارته وربحه وكعادته حسم الموضوع بسرعه
الشاب رقم
تقدم بثقه وغرور وكانه يطلب من كوفي شوب كوب قهوه: وانا ياعم ناصر اتقدم خاطب

كان فيه شايب كبير في السن عمره حول الستين ومعه شاب مراهق رقم : وانا
اتقدم اخطب لولدي هذا
وكان فيه رجل بعمر الاربعين تقريبا رقم قال : وانا اتقدم لك خاطب

ناظرهم بصدمه توقع لما يقول الكلام اللي قاله يقابل في المسجد واحد يوافق بلكثير لكن
ماتوقع ولافي افضل احلامه مجموعه من اول مسجد لانه بصراحه كان ناوي يدور على اكثر
من مسجد لانه لازم يسلم نفسه اليوم لشرطه ويامن بناته قبل ليدخل

قال لشباب عشان ياكد: انا اتكلم كلام رجال مو تنسحبون بعدين

قال الشاب ابونظاره: انا عن نفسي مستحيل اغير كلامي
ناظر في الباقي
قال الشاب الثاني وكانه ياكد لطفل: وانا ابدا ماراح انسحب ااكد لك ذالك ياعم ناصر

الشاب رقم بضحكه ماقدر يكبحها قبل لاتخرج: والله ما انسحب
وفرغ ضحكته بعد مالف بعيد عنهم
ناصر(ابو البنات) سال الشاب الثالث واللي ماكان عاجبه: ممكن اعرف وظيفتك؟ واسمك؟
الشاب : انا اسمي ياسر حمد ال#####….. دكتور
وطلع بطاقته لتاكيد ومدها باتجاه ابو البنات في ثقه وابتسامه !
ابو البنات اخذ البطاقه وناظرها وردها بعد ماتاكد واسم عائله الشاب تشفع له غروره وثقته

قال الشايب ابو المراهق : يا رجال توكل على الله وصدقني محد منسحب

ناصر يكلمهم: تجون الحين معي البيت نفطر ونتفاهم على التفاصيل
قال الشاب ابوالنظاره:خلاص امش واحنا وراك

وفعلا خرج من المسجد والشباب وراه
ركبوا الشباب سياراتهم

مشى الجمس ووراه السيارات وصل لحي متوسط وقف الجمس وكذالك بقيه السيارات نزل هو وفتح
الباب ودخل ثم ترجلوا الشباب بعد فتره ودخلوا رحب فيهم ابو البنات بمحبه وضيفهم

كانت الشمس اشرقت وبدا الجو يدفى البنات واقفات في المطبخ خلصو القهوه والتمر ثم الفطور
وجلسو ينتظرون قدرهم

في اثناء القهوه والفطور
قال ابو البنات ببطئ :المهر ميه الف ريال كاش قبل نملك تكون معي في يدي

وقف الشايب بسرعه وكان عقرب لدغه وقال لولده:قوم… قوم.. خذ بنت عمك احسن لك تعرف
اصلها وفصلها وتربيتها …قال ميه الف قال…من وين اجيب ميه الف..ولو جمعتها اعطيك ليه لا
تكون بنتك سياره ولعماره ؟…احمد ربك اني خطبت عندك وتتشرط بعد

وقف الرجل اللي في الاربعين بعد وقال : انا بعد انسحب …

وطلع الشايب وولده والرجال الغريب

ناصر بنظره شامله و بعد ماتاكد ان كل شي تمام قال يشرح لشباب اسبابه: انا
بيني وبين اخوي مشاكل فقدت اعصابي وكان واقف قدام السياره فصدمته الحين هو بين الحياه
والموت بناتي كانوا محجوزات لاولاد عمهم الفاشلين لكن بعد اللي صار …… الحادث له اسبوع
كل يوم افكر في بناتي ….انا ماعاد لي في الدنيا كثر مامضى …..و الله مارزقني
اولاد عشان يكونون سند وعون لاخواتهم….والبنات ضعاف…وعيال عمهم كلاب مافيهم خير غير انهم اكيد زعلوا
علي سواتي في ابوهم…. وانا اخاف الله في بناتي وابي قبل لاسلم نفسي لشرطه اتاكد
ان كل وحده فيهم مستوره في بيت زوجها الي يحفظها و يخاف الله فيها…انا اعطيكم
امانه تسالون عنها يوم القيامه …. اتمنى ما اندم على تزويجكم بناتي في يوم

 

Images/5/4B07447428232A9Dc4239Fc3A540C8Ec-Jpg

 

Images/5/C7915635E0B4Ec70C379A76B755F0376-Jpg

 

 

 

  • رواية بنات الداخلية غرام
  • روايه بنات الداخليه غرام
  • رواية بنات الداخلية غرام كاملة
  • رواية بنات الداخلية غرام كامله
  • روايه بنات الداخليه)غرام
  • رواية غرام العاشق
  • رواية غرام العاشق كاملة
  • قصص جريئة انمي
  • بنت منحرفة جدا
  • رواية بنات الداخليه كامله
السابق
طريقة عمل الجمبرى
التالي
مجموعة عبايات مغربية راقية جدا