نظرات الرجل المثار

صورة نظرات الرجل المثار

صور

يعتبر التحديق في النساء هواية ممتعة لمعظم الرجال
نحن معشر فتيات حواء لا نعرف لها مبرر او ربما نقصرة على الغزل و الاعجاب
ولان عالم الرجل مليئ بالمفاجات و الاسرارغالبا ما تجهلة حواء,
و لن تستريح و لن يهنا لها بال الا اذا تعرفت على اسرارة كان لابد من القاء الضوء اليوم على سبب تحديق الرجل في المراة .

فبرغم تعدد الاقاويل بخصوص تحديق الرجل في المراة الا ان هنالك بعض التفسيرات التي افصح عنها بعض الرجال اعتناقا للمثل القائل ” بيدي لا بيد عمرو ” فالرجل من الذكاء اذا عرف ان حواء على اعتاب كشف الحقيقة يبادر بكل ما اوتي من قوة ليزيح الستار و يكشف المستور .لذا فلاداعي عزيزى الرجل من انكار هذه التفسيرات فهي ما خوذة من مصادر موثوقة بها من ابناء جنسك سنعرضها عليك في السطور التاليه

اسباب تحديق الرجل في المراة

بغض النظر عن الاسباب التي سترد في السطور التاليه
لابد ان يدرك الرجل ان التحديق في المراة ربما يصير من اكثر الحاجات التي تثير اشمئزاز فتيات حواء
خاصة اذا كان الرجل غير معروفا لديها , فتحديق الرجل في المراة يشعرها بعدم الارتياح تاره
وعدم الثقة بالنفس و الخجل تارة اخرى= ,
والان لنتعرف سويا على سبب تحديق الرجل في المراة .

1 ربما يحدق الرجل في المراة لاثارة انتباهها ليشعرها باعجابة بها غير مدركا ان هذه النظرات الطويلة ربما تثير خجل المراة و تجعلها في قرارة نفسها تشعر بعدم الثقة بنفسها , فتتحول نظرة الاعجاب التي يبغي منها الرضا و تبادل الاعجاب الى سهام يقذفها في جسد المراة فتشعر بالخجل منها .

2 عندما يهم الرجل لاختيار شريكة حياتة يعطي لنفسة في بعض الاحيان الحق في اطالة النظر اليها بل تثبيت نظرة عليها , و كانة يختار بضاعة و يحاول ان يختار اجود الانواع منها, و برغم ان النظرة الى شريكة الحياة قبل الزواج امر شرعتة كل الاديان السماوية الا ان النظرة التي ذكرت للتعرف على القبول او الرفض شيئ و ما نذكرة من اطالة النظرة و تثبيتها شيئ ا احدث .

3 يعتبر تحديق الرجل في المراة بمثابة اشارة من بعض الرجال خاصة الخجولين منهم بالرغبة في التعارف مع عدم القدرة على هذا , فهذا الرجل غالبا لا يستطيع التعبير عن مشاعرة الا بالنظر فقط فالرجل الخجول يجد صعوبة بالغة في التعارف مع المراة التي دق لها قلبة فهو عادة ما يشعر بعدم الثقة بالنفس , و لذلك نراة يترجم اعجابة بهذه الكيفية على امل ان تشعر المراة بمشاعرة .

4 من اجل تفحص جسد المراة لاثارة شهوتة الجنسية ربما يصير اسباب من سبب تحديق الرجل في المراة , فالرجل المحروم في بعض الاحيان يجد متعة كبار في تفحص جسد المراة و تخيلية في ذهنة على اعتبار انه متنفس يعبر به عن حاجتة للمراه.

والان بعد ان قدمنا لكم من اثناء ” منتدى برق” لماذا يحدق الرجل في المراة لابد ان الرجل ربما ادرك اخيرا ان اهم سر من اسرارة ربما كشف امام المراة كما ادرك ايضا نظرتها له و كم ان ذلك الفعل مولم و مهين لها و و ربما يعطي انطباعات خاطئة عنه في بعض الاحيان , و الان لنطرح عليكم بعض الاسئلة

هل تعرفت لماذا يحدق الرجل في المراة
هل لديك سبب اخرى= لتحديق الرجل في المراة
ما هو

  • نظرات الرجل المثار
  • كيف تكون نظرات الرجل المثار
  • شكل الرجل المثار
  • الرجل المثار
  • نظرات الرجل
  • نظرات الرجل للمرأة
  • اسباب خجل الرجل
  • نظرات الرجل الطويلة للمراة
  • نظرات الرجل المستثار
  • كيف اعرف الرجل المثار من نظراته
  • 14٬600 views