ماكل شي في الديك مليح

ماكل شي فالديك مليح

هل انت من محبى الامثال الشعبية .

 


.

 


اذن هل قرت من قبل الامثال الموصلية .

 


.

 


اذا كانت هذي المرة الاولى لك فاليوم معنا امثال كالالغاز و ما جميع شي فالديك مليح ….

 

قالوا للديك صيح

قال جميع شي بوقتة مليح

الصبر تري نصف المراجل

والنص الثاني كلمة حق يحكيها الفصيح

لا تقول جارى محترم و يقدر المعروف

تري جارك ما يعرف ادب لولاك انت مليح

ومثل ما قال المثل حق الرجال على الرجال و اجب

وحق الرجال على النذال تشليح


 


968 مشاهدة

ماكل شي في الديك مليح