دهن الزيوت السبعة

صورة1

 



الاغتسال و الادهان


الادهان بالزيت


يقول رسول الله صلي الله علية و سلم ” كلوا الزيت و ادهنوا بة فانة من شجرة مباركة ” و اروع ما جرب من الزيوت للادهان زيت الزيتون خصوصا اذا كان مقروء علية ايات من كتاب الله ، فيستخدم زيت الزيتون لوحدة و يستعمل مخلوطا مع الاعشاب . و يجتهد البعض فاضافة بعض الاعشاب و الزهور لهذا الزيت من اجل زيادة المنفعة او لاجل تعذيب الجن و اروع ما جرب فذلك اضافة الحبة السوداء و السذاب و القسط علي النحو الاتي :


1. لتر زيت زيتون


2. ثلاث معالق حبة سوداء مطحونة .


3. ثلاث معالق و رق سذاب مطحونة .


4. ثلاث معالق قسط مطحونة .


يسحق و يمزج الجميع علي نار هادئة ، و بعد ان يبرد يضاف الية طيب الريحان او المسك الاسود ( الاحمر السائل) ، و من بعدها تقرا علية الرقية الشرعية و يدهن به.


يدهن بزيت الزيتون مرة و احدة فاليوم و هذا عند النوم و يغتسل منة فالصباح حتي تتفتح مسامات الجلد :


· يدهن الراس اذا كان يعانى المصاب من :


صداع ، تساقط شعر الراس ، قلق صرع ، ضعف فالذاكرة .


· يدهن الصدر و الجبهة اذا كان المصاب يعانى من :


ضيق فالصدر و سوسة خفقان فالقلب خوف.


كراهية للزوجة ، للمجتمع ، للعمل ، للعبادة ، للمنزل ، للمدرسه.


· يدهن البطن و الظهر اذا كان يعانى المصاب من :


الام فالبطن الام فالظهر عقم اجهاض متكرر ربط.


· يدهن موخرة الراس و العمود الفقرى و العضو المصاب فحالة :


الشلل تشنجات فالاعصاب تشنجات فالاطراف.


· يدهن موضع الالم فالحالات الاخري .


ويري بعض الرقاة ان يدهن الجسد كاملا فجميع الحالات و ذلك الذي اظنة الصواب ، بل يري البعض ان يدهن الجسم اكثر من مرة فاليوم الواحد و ذلك فالحالات المستعصية .

الاغتسال


وهو تعميم الجسد بالماء ، و ممكن تعميم الجسد بالماء ، اما بصب الماء من فوق الراس حتي يعم الجسد كلة او و ضع الماء فحوض او مغطس و ما هو فحكمة و الجلوس فية مدة من الزمن ، اخرج احمد فمسندة ان امراة اتت الرسول الله صلي الله علية و سلم بابن لها فقالت يا رسول الله ان ابنى ذلك ذاهب العقل فادع الله له قال لها ائتينى بماء فاتتة بماء فتور من حجارة فتفل فية و غسل و جهة بعدها دعا فية بعدها قال اذهبى فاغسلية بة و استشفى الله عز و جل فقلت لها هبى لى منة قليلا لابنى ذلك فاخذت منة قليلا باصابعى فمسحت فيها شقة ابنى فكان من ابر الناس فسالت المراة بعد ما فعل ابنها قالت برئ اقوى برء .

ومن اثناء التجربة و المتابعة لعديد من الحالات التي تشتكى من العين خاصة و السحر و المس عموما تبين ان للاغتسال بالماء الذي قرئ علية الرقية اثرا عجيبا فصرف العين ، خصوصا اذا كان الاغتسال فالمغطس و الجلوس فية مدة ربع ساعة او نحوها يوميا ان امكن هذا ، بمعني ان تخمر الاعشاب فالماء المنفوث علية فاناء مدة ربع ساعة او نحوها ، بعدها تضاف الي الماء الذي فالمغطس حتي يغطى كافة الجسد ، و يصب المريض منة علي راسة و هو جالس فالمغطس فيصبح تاثيرة اقوي ، و ممكن ان يضاف الي الماء زيت الزيتون ، الملح ، الشب , الفاسوخ ، و رق السدر الاخضر المدقوق او و رق السدر الناشف المطحون ، السذاب بعد طحنة ” استعمل الموجود و لو الماء فقط “.

ومن طرق الاغتسال ما ذكرة الشيخ محمد الرومى ” متخصص فتاويل الروي ” و تعرف “بخلطة الرومي” : كيلو سدر مطحون + كيلو شبة مطحونة + كيلو ملح مطحون … تخلط و تقسم سبعة اقسام متساوية من اجل استخدامها فسبعة ايام.

كل قسم يذاب فخمس ليترات ماء و يستحم بة المريض بعد صلاة العصر بنصف ساعة او ساعة و يتركة علي جسمة مدة ساعتين او ساعة و نص يذكر خلالها اذكار المساء و يدعو الله تعالي .. بعدين يغتسل لينظف جسمة من اثار الاعشاب . ا.ه

ولكنى احب ان انبة الي عدم تقيد العلاج بسبعة ايام فلا حرج من استخدامها مدة شهر اكثر او اقل اذا كان المريض محتاجا لذا ، و ايضا عدم تقيدها بالوقت بل ممكن للمريض ان يغتسل فاى و قت من ليل او نهار ، و حبذا لو استعمل المغطس ” البانيو ” و الجلوس فية مدة ربع او نص ساعة او نحوها عوضا عن الاغتسال و هو الاروع فيما اري ، و فكلا الحالتين احرص علي ان لا يدخل شيء من الاعشاب فالعينين و لو حصل فبادر بغسلهما بالماء .

ولا ما نع من الاغتسال بالماء الذي قريء علية شيء من القران فدورات المياه، ذلك علي و جة الاباحة لا علي و جة الاستحباب و الوجوب ، و من المعلوم ان ماء زمزم اعظم بركة منة و يغتسل بة .

سحب السحر و الحسد من العروق

ان تحريك السحر و الحسد و سحبة من الاسباب المساعدة لخروج كهذة الامراض المنتشر فالعروق ، و يصبح السحب و قت الرقية او عند الادهان بالزيت المنفوث علية بالرقية الشرعية ، و ايضا و قت الاغتسال ، و حبذا لو عملت هذة الكيفية بعد الجلوس بالمغطس ” البانيو ” ، هذة الكيفية يفعلها المريض بنفسة او احد محارمة و هى مفيدة جدا جدا للسحر الماكول و الشروب و المشوم و العين و الحسد التي فالجسد .


وكيفية سحب السحر و الحسد من العروق تتم بالضغط الشديد مع التدوير علي نهاية العروق الي اقرب نقطة للخروج ، فما كان من اعلي الجسد فيخرج مع الفم فالغالب لان البعض منة ينزل من اثناء العروق الي المعدة ، و ما كان من اسفل الجسد فيخرج مع البراز و البول .


فلو كان السحر اوالحسد فاليد مثلا فيصبح السحب من الاصابع الي الساعد الي العضد الي الكتف و التركيز علي الكتفين و من ثصم باتجاة الرقبة ”


ولو كان فالقدمين فيصبح السحب من الاصابع الي الناحية العقبية الي ناحية الساق الخلفية الي ناحية الركبة الخلفية الي الفخذ ( المثلث الفخذى ) ، بعدها الي اعلي باتجاة المنطقة الاربية ( بين الفخذ و العانة ) مع مراعات عدم الضغط الشديد علي هذة المنطقة .


ولو كان الالم بسبب الحسد او السحر فالظهر يصبح السحب من و سط الظهر الي اسفل الظهر ( الناحية العجزية ) بكلتا اليدين مرورا بجميع الفقرات و ما جاورها .


ومن اوسط الظهر الي اعلي مرورا بجميع الفقرات و ما جاورها صعودا حتي ناحية العنق الخلفية بين الكتفين بعدها علي جوانب الرقبة الي اسفل الفم ، و قد يظهر البلغم من الفم و الذي ربما يصبح مصحوبا بالحسد او السحر.


وان معظم السحر يظهر من البطن عن طريق المعدة او الامعاء و من بعدها عن طريق البراز او القيء.


اما سحب عروق الراس فيصبح بتمرير الاصابع برفق من مقدمة الراس نزولا الي الجبهة و الحواجب الي جذر الانف ، و ايضا مرورا بالصدغين الي خلف الاذنين الي تحت الحنك الاسفل حتي منطقة تحت اللسان .. و من الهامة الي خلف الراس الى بداية فقرات الرقبة الي تحت الحنك الاسفل حتي منطقة تحت اللسان .


اما الوجة فيصبح السحب بخفة ابتداء من منطقة جانبى الجبهة مرورا بالوجنتين حتي اسفل الحنك الاسفل.


والذى فالصدر بتمرير الاصابع بين الضلوع اسفل الثدى و الجنبين و ايضا بتدوير الاصابع اسفل عظام الترقوة .

ويصبح السحب و التمريخ لاى عضو فية الم من نهاية العصب الى منبعة فالعمود الفقرى ، و ممكن تمريخ جوانب العمود الفقرى كاملا من العنق الي العصص مع العضو الذي فية الالم لمن لا يعرف تحديد مخارج العصب .


وينفع فتحريك السحر تزيت الجسد بزيت الزيتون المنفوث علية و من بعدها التدليك بالة التدليك الكهربائية .

  • دهن الزيوت السبعة للسحر والمس والعين
  • ماهي الزيوت السبعة للسحر
  • ماهي الزيوت السبعة لعلاج السحر
  • اعراض دهن الزيوت السبعة
  • دهن الزيوت العشرة لابطال السحر
  • الزيوت السبعة للسحر
  • طريقة استعمال الزيوت السبعة للسحر
  • دهن الزيوت السبعة
  • اعراض استعمال دهن الزيوت السبعة
  • كيفية استعمال الزيوت السبعة للسحر


دهن الزيوت السبعة