يوم 30 نوفمبر 2020 الإثنين 2:22 مساءً

توبيكات واتس اب , توبيكات رائعة

آخر تحديث ف20 نوفمبر 2020 الجمعة 10:17 مساء بواسطه طلال عاطف

توبيكات واتس اب توبيكات رائعه

 

نقدم اليكم فمدونة جميع شيء مجموعة من التوبيكات التي تستعمل فالوتس اب عسي ان تلقي رضاكم

 

صور

– اهتممك المزيف فينى بلحيل اكرهة !

– سكن فعيوني الثنتين و لا لى عيشة من دونه

هذاك الي خخذا قلبي امو و و و ت بلممة ذرعهه

● ى رحيلك سوى‘ فروحى سويا

– شوفى ى عيني الحنن الي عمري ما عرفتة

نتهههي ي و قتى ” مععاك ”

.,. صوتى متغير بس. من اعرض الزكم .,.”

الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك اياة الحياة .. عندما تكون ربما فقدت شعرك

******

يقول ما رتن لوثر لا يستطيع احد ركوب ظهرك .. الا اذا كنت منحنيا

******

******

لا تجادل الحمق .. فقد يخطئ الناس فالتفريق بينكما

******

من جار على صباة .. جارت عليه شيخوخته

******

يقال دوما المال خادم جيد .. لكنة سيد فاسد

******

يقول المثل الروسي تاج القيصر لا ممكن ان يحمية من الصداع

******

ن تكون فردا فجماعة السود .. خير لك من ان تكون قائدا للنعاج

******

يقول السباعى لو انك لا تصادق الا انسانا لا عيب به .. لما صادقت نفسك ابدا

******

يقول المثل السبانى اللسان الطويل .. دلالة على اليد القصيره

******

ليس شجاعا هذا الكلب الذي ينبح على جثة السد

******

عظمة عقلك تخلق لك الحساد .. و عظمة قلبك تخلق لك الصدقاء

******

يقول بلال بن سعد رضى الله عنه

لا تنظر الى صغر الخطيئة .. و لكن انظر الى عظم من عصيت

******

******

******

ذا قدرت على عدوك . فاجعل العفو عنه شكرا للقدرة عليه

******

يوم العدل على الظالم .. اشد من يوم الجور على المظلوم

******

من دعا لظالم بالبقاء .. فقد احب ان يعصي الله

******

دقائق اللم ساعة .. و ساعة اللذة دقيقه

الصادقون فعواطفهم .. لا يبالون بالمظاهر

من السهل ان تحب الناس و لكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك

النفوس القوية .. لا تعرف اليس

ذا اردت ان تعيش سعيدا .. انزع الحقد من قلبك

الصحة كالمال لا تعرف قيمتها الا حين تفقدها

الحياة تحب من يحبها .. و التعاطف اساس الخلاق .. و الصدق لغة التفاهم

الحياة كالوردة .. جميع و رقة خيال .. و جميع شوكة حقيقه

الجهل هو الموت .. و المعرفة هي الحياه

البكاء ضروري و لكنة ليس حلا

لنسعد ايامنا بالبتسامة بدلا ان نملاها بالدموع

ما تبنية اليدى .. تهدمة ايدى اخرى

حينما نكذب .. فننا نكذب على انفسنا

السيرة الحسنة كشجرة الزيتون .. لا تنمو سريعا .. و لكنها تعيش طويلا

ليس من الصعب ان تضحى من اجل صديق .. و لكن من الصعب ان تحب و تجد صديقا يستحق التضحيه

من السهل ان تري الناس على حقيقتهم .. و من الصعب ان تري نفسك على حقيقتها

بين السعادة و الكراهية خيط من دخان .. ربما ينقطع بنسمة هواء

ن لم تجد من يحبك فنك انسان تعيس .. و ن تحب من لم يحبك فنك انسان اتعس

اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لن الزمان لا يضحك طويلا

المتكبر كالواقف على جبل يري الناس صغارا .. و يرونة صغيرا

نحن نتقابل مع الناس جميع لحظة .. و لكننا لا نتقابل مع انفسنا الا نادرا

لا تسل صديقك لماذا يحبك فعديدا ما يجهل الصديق الوفي عن سبب حبة لك

القلوب التي تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصد

خيانة الصديق اشد من الف طعنة سيف

الصداقة كلمة ثمينة لا تقال لكل انسان

 



1٬228 views