الخميس , نوفمبر 21 2019

الاعشاب المفيدة التي تساعد علي الحمل


الاعشاب المفيدة التي تساعد على الحمل

 

صورة الاعشاب المفيدة التي تساعد علي الحمل
صور

 

اعشاب تساعد على الحمل

 

صورة الاعشاب المفيدة التي تساعد علي الحمل

 

اقدم لكم طريقة مفيدة جدا للاعشاب المفيدة التي تساعد على الحمل

يارب ارزق كل مشتاق للخلفه
انا جايبة لكم و صفات تساعد على الحمل باذن
الله
بس انا عاوزة اقولكم على حاجة الاول
انا بخلف بعد ما باخد علاج
وقعدت بعد ابني التاني 9 سنين
من غير حمل و انا ما خدتش موانع
وكنت حاطة في دماغي ان مش هيحصل
حمل غير بالعلاج
وحصلت حاجة مش عارفة صدفه
ولا هي كانت السبب في الحمل
وهي اعشاب حساسين للتخسيس
بعد ما استخدمتها حصل الحمل
بس انا بخمن انها ربنا جعلها سبب للحمل
ودلوقتي مع الاعشاب اللي هتساعد على الحمل
باذن الله

قبل ما ابدا ادعوا الله و اسالة باسمه الاعظم الذى اذا دعى به اجاب ان يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة و لا يحرم احد ابدا ابدا من زينة الحياة الدنيا,,اااامين يا رب العالمين

الول …

هذي و صفة لتنظيف الرحم من السدد و هو ما يمنع الحمل غالبا لدي المرة لانة الرحم لازم يكون نظيف و مهيا لتتم عملية التلقيح الوصفة عبارة عن مقادير متساوية من محلب عنزروت مره اخلطيهم سواء و خليهم بعلبة و خوذى منهم ايام الدورة مقدار ملعقة بالفم اول شي الصباح قبل الاك لكررى العملية لمدة 3 اشهر في كل دورة مع الدعاء و اذا تحبين ممكن تاخذين معلقة ثانية بعد المغرب و لا بالليل بس على الجوع افضل

وان ما حملتى بعدها معناة ان السبب ما هو من الرحم لكن غالبا عضوى … راجعى الطبيبه

الثانيه..

الوصفة شرب كوب من الزنجبيل من خامس يوم للدورة لمدة خمس ايام لمدة شهرين و هذه ايضا مرجبة ياجماعة منى انا خصيصا

ثالثا…
الحمدلله و تبارك الله و بفضل و نعمة من الله حملت يابنات،،

 

الحمدلله انه انعم عليه هاى النعمة العظيمة بعد صبر شهور و ايمان و احتساب للاجر و حسن الظن بالله و الاخلاص في الدعاء،،

 

الحمدلله انه اكرمنى و شملنى بعوفة و رحمتة الواسعة و فرح قلبي و طمنى و رزقنى من غيرما احتسب،،

 

يالله لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه على كل نعمة انعمتها علي،،

 

بالفعل يابنات انه الدعاء و التوجة لله عز و جل و الاخلاص في دعاءة في السراء و الضراء بالفعل انه يفعل العجب،،

 

و الله انه كل ما كانت الدورة تنزل على كنت اقول الحمدلله يارب على كل حال و انا مبتسمة و انا راضية و مقتنعة بما قسمة الله لى و اقول يالله اعلم انك بترزقنى ان شاء الله قريبا و متى ما اردت انا شاكرة لك و صابرة و مب معترضة على ارادتك،،،يالله متى ما كتبت لى انا راضيه،،

 

اذا مب هاى المرة ان شاء الله المرة القادمه،،،

ما كنت احزن ابدا و لا اسمح لنفسي اني اتمادي في التفكير بالامر و كنت اشغل نفسي بى شي ثاني و احاول اسعد نفسي بى طريقة و اجعل نفسيتى هادية و مستقره،،

 

بالدخول في اقسام المنتدى من الديكور و المطبخ و الاعمال المنزلية و طبق في المنزل كل ذلك لكي اسعد نفسي و اشغلها من التفكير في هذا الامر،،

 

و الله احيانا كثيرة يتملكنى الوسواس و العجلة لكن ادارك نفسي و اقول يارب تحفظنى من همزات الشياطين التي لم تكن الا لزعزعة و نزع الايمان و الثقة بالله ،

 

،
كنت ابدا بالدعاء لغيرى و عندما انتهى من الدعاء لكل من اعرفة ادعو لنفسي و لكل ما ارغب فيه،،

 

كنت اشعر اني اذا بدت الدعاء لنفسي فهذا ال شي قد يكون فيه شيء من الانانية الى جانب كوني اردت ان يكرمنى الله اذا تمنيت لغيرى الخير قبل ان اتمناة لنفسي،،

 

و لما كنت ادعى كنت اخلص في النية و احادث ربى و رسى خاضع ذليل لله عز و جل و اقول،،

” يارب انا العبدة الذليلة الفقيرة اليك،

 

احتاج عونك و رضاك علي،

 

احتاج لك يالله و لست بحاجة الي،،

 

انت خلقتنى من اجل ان اعبدك و اخلص في عبادك و اقوم بواجبى في هذه الحياة بالنسل و تربية الابناء،،

 

بالعمل و الاخذ بالاسباب من اجل الوصول للجنه،،

 

يالله اجعل جل معاناتى و عذابي و سهرى و تعبى في تربية و تنشة ابناءى على طاعتك سببا في دخولى جنتك،،

 

يالله لا اكترث لعناء الحمل و الولادة و التربية و ما يترتب على ذلك كله كلا في سبيل العمل للخرة و لدخول جنتك فلا تحرمنى يالله من هذه النعمه،،

 

يالله امنحنى سببا للتقرب اليك بالاعمال لانى لا املك ان احسن فعل شي سوي تربية ابناءى على طاعتك،،

 

استحلفك بعظمتك و رحمتك التي و سعت كل شي ان تنظر الى بعين الشفقة و الرحمة وان ترحم حالى و ذلى و هواني،،

 

مد الى يدك،،

 

ساعدنى يالله ياكريم يارحيم،،

 

يالله من لى الة غيرك فدعوه،

 

و من لى رجاء غيرك فرجوه”،،،

2 كنت اقوم بالرقية الشرعية كلما تسني لى ذلك بن اقرا ايات من كتاب الله لم تكن محددة و لكن معظمها كان في المعوذات و الفاتحة و الكرسى و اذا زلزلت،

 

لم احدد ايات محددة و انما بشكل تلقائى لانة كله كلام الله و من كتابه،،

 

كنت اقرة في ماء زمزم و احيانا ماء عادي و اشربة بعد ذلك مع الدعاء و التضرع اليه.

3 كنت اتناول حبوب الفوليكوم “الفولك اسيد” لما لها الدور في المساعدة على الحمل بذن الله مع التوكل عليه و حده.

4 اول ثلاثة ايام كنت اواظب على و صفة السبع تمرات مع ملعقة زيت الزيتون و ملعقتين رشاد و كلها على الريق و هذه اخذتها من احدي الاخوات جزاها الله خير الجزاء لا اذكرها بالتحديد و لكنى شعرت بعدها بنها ساهمت في خروج كثير من الفرازات المهبلية و كانت سببا في ترددى عزكم الله على الحمام كذلك.

 

حتى اننى بعدها بفترة شربت كوب ما يسمي لدينا “بالحلول” و هو عبارة عن اعشاب تساهم في تنظيف رواسب المعدة و الامعاء و لكنى عندما اخذتها لم اشعر ابدا بى الالام او رغبة في دخول الحمام بتاتا و هو ما كنت اعانية دائما في السابق كلما شربت الحلول و كنت قد اشركت خادمتى في شربة و كانت تشتكى كثيرا من الالام البطن و التردد المستمر للحمام بع-.-.-.-.ى تماما مما جعلنى اتيقن ان السبب في ذلك هو و صفة التمر و الرشاد التي كانت سببا في تنظيف جسمي.

5 بدت من اليوم الثاني عشر بخذ و صفة العسل الطبيعي مع طلع النخيل و غذاء ملكات النحل و السبب في بدئى بهذا الوقت كون ان هذه الوصفة لم تتوافر لدى الا و قتها،

 

كنت اخذها صباحا على الريق،

 

و اشهد الله اني اجبر نفسي عليها فهي اكثر ما كان يصعب على اخذها ليس بسبب العسل و انما بسبب بودرة طلع النخيل الى كانت تسبب لى “لوعه” و رغبة في القيء بمجرد ما اتذوقها و كنت اكل بعدها تمرة او حبة شوكلاتة لكي لا اشعر بالطعم،،

 

السبب في اشمئزازى من ذلك لن اخبركم به لكي لا يكون سببا في اشمئزاز اخواتى عند اكله.

 

المهم اننى استمريت على ذلك لمدة ثلاث ايام و ليالي ملعقة صباحا و قبل النوم.

 

و لم اكمل لسبب سخبركم به بعد قليل.

6 كنت اشرب كوب زنجبيل كل صباح على الريق منذ خامس يوم لمدة خمسة ايام و هذه و صفة اخرى اتبعتها من احدي الاخوات الفاضلات في المنتدى جزاها الله خير الجزاء.

7 في نفس اليوم الذى اخذت فيه و صفة العسل كان لابد من البدء في ال….

 

لانة كان قد بدا موعده،،

 

شوفوا يابنات شو استوي في هذه الليله،،

 

شعرت بنشاط و لالام في المبايض لم اشعر بها من قبل و كن المبيض يتهيا للعمل و التبويض و كنت سعيدة بذلك لان الدكتورة اوصتنى بمجرد ما اشعر بالالم فن ذلك يعني بن المبيض نشط و على اتم الاستعداد،،

 

سبحان الله في الذى حدث بعد ذلك،،

 

بعد زيارتى للمرة العجوز و اخذى للوصفات الثلاث و الرقية الشرعية و الدعاء المستمر الله كتب انه نختلف انا و زوجي في موضوع ما كان سببا في الزعل و الامتناع من المجامعة لمدة يومين و ليلتين على التوالي،،

 

تخيلو النفسية اللى حسيت فيها،،

 

قلت يالله كل هذا التعب و الاجتهاد و الاخذ بالاسباب و ما تكتب لى ان يتم الامر،،

 

لاحول و لا قوة الا بالله،

 

كنت ابكى طوال الليل من خيبة الامل الكبيرة التي شعرت بها و كلما شعرت بالالام كلما حزنت اكثر و سبحان الله ان الالام لم تنفك وان تتوقف طوال هاتين الليلتين بالذات و هذا ما لم اشعر به من قبل و كنت اشعر بننى ليس بمقدورى حتى الدعاء لنفسي بالحمل هذا الشهر و كنت اشعر بالخجل تجاة ربى و اقول يالله كيف ادعوك و انا لم اخذ بهم الاسباب،،،

 

و لم تتوقف تلك الالام الا في اليوم الثالث الامر الذى جعلنى افقد المل و لذلك توقفت عن اكل و صفة العسل و استغفر الله العظيم توقفت عن الدعاء من الحزن و خيبة الامل،،

 

المهم اراد الله ان يتم ال ….

 

فى اليوم الثالث و لم يحدث بعدها حتى موعد الدورة الثانيه،،

 

و سبحان الله و الله اكبر انه كتب ان الحمل يحدث في ذلك اليوم بالذات عندما فقدت الامل و استبعدت هذا ال شي كليا من بالى تخيلوا مرة واحدة في الشهر و يكتب الله لى الحمل بعد ان كنت اواظب بستمرار على هذا الامر خلال الشهور السابقة مع اخذ المنشطات و الابر التفجيرية و العلاج و الادويه،،،ولم اكن اتوقع ان يحدث شي خصوصا ان الالم قد زال و زال معه الامل في الحمل خلال هذا الشهر.

هذه قصتى يابنات،،

 

الله اكرمنى من غير ما احتسب،،

 

من بعد ما توقفت عن الدعاء “وللاسف اول مرة اتوقف” و فقدت الامل في هذا الشهر الله يكرمنى بهذه الطريقه؟!!!!سبحان الله و كن الله اشفق على و راد ان يجبر بخاطرى و يمسح دموعي،،

 

سبحانك يارب العالمين كيف رحمتك و سعت كل شيء،،

 

بس صدقونى يابنات انه كل هذه الاسباب ما كانت لتساعد لولا السبب الاول في الاستجابة و هو الدعاء،،

 

الله الله يابنات في الدعاء،،

 

و خصوصا عن ظهر الغيب،،

 

خلونا ندعو لبعضنا عن ظهر غيب عشان الله يكرمنا و يعوض صبرنا خير،،

 

املى فيكم كبير انكم تدعولى بثبات الحمل امين وان يتم نعمتة على بولادة احلى طفل و اصح طفل امين ،

 

 

ادعولى يابنات محتاجة دعائكم و تكدوا اني لن ابخل عليكن بالدعاء عن ظهر غيب و هذا و عد منى و الله يرزق كل محروم و محروم الذرية الصالحة امين و خصوصا يالله اخواتى و حبيباتى في الله عضوات المنتدى العزيز،،،

عذرا على الاطالة و انما كان ذلك للفادة و خذ العبره،،،

هذي قصة امرة كما قرتوها الله يسعدها و يتمم لها

كما قرتوها الله يسعدها و يتمم لها

رابعا ….

نبات العشبة ملعقة صغيرة مع كاسة حليب فاتر كل يوم على الريق من اول يوم في الدوره

وخذى ملعقة عسل مع حبة سودا و ادعى الله من قلب صادق ان الله يرزقك الذرية الصالحه
والله و الله كثير استفادو و حملوا باذن الله

سادسا…
خواتى انا اكثر و حدة عانت و لله الحمد في موضوع الحمل لما لقيت ضالتي اخيرا
اهدانى لها الله تعالى و سخرلى من عبيدة من يعلمنى على الحل

ماعندي اي مشاكل طبية و اضحة … تبيويض مرات ضعيف و مرات ممتاز

الدكتورة كانت تستغرب لما تكشف على و تقول انتي لى الحين ما حملتى

 

؟؟

اخذت فترة بسيطة كلوميد و ابر ….

 

ما في فايده؟؟

تعوذت من ابليس و اكثرت الاستغفار و توكلت على الله و حطيت في بالى انها نطفة الله سبحانة يخلقها في الارحام متى ما اشاء

واتبعت الاتي:

من العطار بذور الاشبنت او الشبت ملعقة على كوب ماء مغلى على النار مثل الشاي
وشربها من خامس يوم الدورة لمدة اسبوعين و الحرص على الجماع ايام 14 15 16 17 من الدورة و راح تحسين بالم في اسفل البطن في هذه الايام … عادي .

 

.

 

معناة ان التبويض ممتاز.

وضع الجماع ،

 

،

 

انتى دائما اسفلة افضل ،

 

 

رفع الحوض مدة قصيرة بعد … عدم الغسل الا بعد ساعتين على الاقل و الافضل النوم على الظهر

والله على ما اقول شهيد اني انا حملت باطفالى الاثنين في هذه الطريقة بدون طب و لا طبيب و اتكالى على الله قبل كل شيء.

واسفة على طول الرسالة و الله يرزقنا و اياكم ذرية لاتنقطع.

سابعا….

تجربة مع الحمل .

 

.

 

للعظة و العبرة …!!

اخواتى في هذا المنتدى .

 

.
طبعا انا ضيفة جديدة و قليلة المشاركة في هذه المنتديات ….!
ولكنى اثرت المشاركة معكن .

 

.

 

لكي اسوق اليكن قصتى مع الشهامة في نقل الوصفات ثم .

 

.

 

..
ولله الحمد .

 

.

 

يستفيد منها الناس و نا انتظر فرج الله لى .

 

.
المهم .

 

.
حضرت حفلة زواج فوصفت لى احدي الخوات و صفة قد استفادت منها امرة تعرفها و حملت بذن الله .

 

.
– خاصة اني و ياها ممن اخر الله النجاب لهن – و قالت انها و اظبت عليها و تنتظر فرج الله فخذت هذه الوصفة و واظبت عليها و نشرتها بين من يعانى من تخر النجاب .

 

 

فخذتها خالتي و كانت قد تخرت 6 سنوات بعد اخر مولود لها و كانت قد طافت على اكبر المستشفيات و لكن قد تركت العلاج بعد ان طفشت منها الدكتورة و قالت لها
روحى .

 

.نت و لا ثمانى سنين ما تحملين لن عندك تكيس على المبايض .

 

.

 

فجلست في بيتها تقرا الفاتحة على صدرها و اخذت هذه الوصفة … و لله الحمد اولا و خرا .

 

 

.

 

قد حملت و انجبت بنتا .

 


ثم اتصلت على من قابلتها في الفرح فوجدتها … و لله الحمد اولا و خرا .

 

 

.

 

قد حملت و انجبت .

 

.

 

.

 

فسبحان من قسم الرزاق .

 

.

على قول المثل لو تجرى جرى الوحوش غير رزقك ما تحوش .

ولكن املنا في حديث رسول الله لا يرد القدر الا الدعاء .

 


فيا رزاق ياوهاب .

 

.ياواسع الفضل و الرحمة يامن خزائنة لا تنفذ .

 

.ارزق كل محروم .

 

 

امين .

 

الوصفة هي

بحجم قبضة اليد مر مثل الحجار له لمعة يوجد عند العطار .

 


بحجم قبضة اليد لبان شحرى لبان النار – يوجد عند العطار .

 


قليل من الحلتيتة – رائحتها تطير البيت كله معليش – يوجد عند العطار .

 

علشان كذا لازم على طول تحطينها في الزمزم ثم ترمين الباقى على طول طريقة ممتازة للتخلص من الرائحه).
تنقع في جك ماء زمزم لمدة ساعة ثم .

 

.

 

تدخلبنة الثلاجة .

 

.
ثم تشربين كوب منه كل صباح .

 

من ثالث يوم من الدورة .

 

.

 

صباحا على الريق .

 

  • مهوتخيرالنجاب
  • اعشاب للخلفة

  • 3٬131 views