يوم 30 سبتمبر 2020 الأربعاء 9:18 مساءً

اسباب المغص مع حبوب منع الحمل

آخر تحديث ب19 يوليو 2020 الثلاثاء 3:16 صباحا بواسطة زهيرة شعبان

اسباب المغص مع حبوب منع الحمل

سبب المغص للمراءه التي تستعمل و سيله الحبوب لمنع الحمل

 

 

images/5/2bed2aa5a68c79a1fe01a2bb8b9e1cd2.jpg

صور

 

 

تبين نه ممكن تلافي هذي العراض بمجرد تغيير نوع الحبوب و التوقف عنها نهائيا ، و هم هذي الاعراض الثانوية الناجمه عنها ما يلي

– اضطرابات المعده ربما تسبب حبوب منع الحمل قيئا و دوخه و شعورا بالثقل بمنطقة المعده ، و هي عوارض شبيهه بتلك التي تشعر فيها المره الحامل عند الصباح ، لكن هذي العراض تزول بعد يام و شهر و بعد تبديل وقت تناولها

– زياده الوزن و السمنه لوحظ ن نص النساء اللواتي استخدمن الحبوب مدة سنه و كثر ربما زاد و زنهن 1 و 2 كيلو تقريبا . و يعزو الاخصائيون هذي الزياده لى


 

حسن بالقابليه على تناول الاكل و احتباس السوائل بالجسم و الراحه النفسيه و زوال القلق من امكانيه حدوث الحمل

– لام و احتقان بالثدي و ذلك ما ممكن ن يحصل عند بدء استخدام حبوب منع الحمل ، و لكن هذي الاحتقان سرعان ما يزول عاجلا م جلا


  • مغص مع حبوب منع الحمل
  • هل حبوب منع الحمل تسبب مغص
  • هل برشام منع الحمل يحدث مغص
  • حبوب الحمل سببتلي مغص
  • حبوب الحمل و المغص
  • جبوب منع الجمل والمغص
  • حبوب منع الحمل والمغص
  • مااسباب المغص عند استخدام حبوب منع الحمل
  • هل ممكن لحبوب منع الحمل ان تتسبب في مغص
  • هل الحبوب تسبب مغص
  • 4٬863 views